المجبر: لبنان مسرحية هزلية يمثلها السياسيون اللبنانيون

المجبر: لبنان مسرحية هزلية يمثلها السياسيون اللبنانيون

نشر بتاريخ: 15 تشرين الأول 2016

أكد رجل الاعمال والمرشح الى رئاسة الجمهورية جيلبير المجبر ان لبنان مسرحية هزلية تافهة يمثلها السياسيون اللبنانيون، يستخفون في عقول المواطنين، وما هي هذه المسرحيات الا مماطلة وتمويه وتضيع للوقت، كأننا نعيش في دولة أخرى، مشيرا الى أن السياسة أصبحت مؤلمة جداً.

ولفت المجبر إلى أن الظاهر على المدى البعيد أنه بات هناك تسطيح لعقول الناس وضربت الطائفية في الصميم، حتى النخبة من المواطنين للأسف وقعوا في فخ الفتنة، معتبرا ان الإثارة في السياسة باتت تهدف الى استقطاب أكبر نسبة مشاهدة، ورأى أنه من الظاهر فإن الأوفياء في لبنان قد رحلوا بينما الجيل الجديد لم يستطع سد الفراغ، فهو لا يحق له ممارسة ديمقراطيته وحريته وانقاد خلف المتمسكين بالسلطة المتحكمين بمصيره، فاصبح رهن إشارتهم دون أن يشعر وكأنه آلة تعمل بمحرك رهن إشارة مالكها وتقف رهن إشارته.

وقال المجبر:” ما زال للشعب اللبناني قيمته، وما زال بشر له أهميته، فلا داعي للإنقياد خلف مسؤولين يأخذون الحلول لحل أزمات بلدهم من دول خارجية عجزت عن تقديم نموزج لدولة حقيقية”.

واضاف:” انتفاض الشعب انتفاضة حقيقية ومواجهة الصعوبات بإرادة وثبات، ولطالما اثبت تاريخ هذا لوطن ان هذه الإرادة والوفاء موجودة في قلوب وعقول شباب وشابات ونساء وشيوخ اللبنانيين”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *