د. جيلبير المجبر : نواب “النفايات” يحاولون تبييض صفحاتهم .. لكن روائح صفقاتهم ما زالت تفوح

د. جيلبير المجبر : نواب “النفايات” يحاولون تبييض صفحاتهم .. لكن روائح صفقاتهم ما زالت تفوح

نشر بتاريخ: 20 آذار 2018

شنّ الدكتور جيلبير المجبر احد أنشط الشخصيات الوطنية ورئيس مؤسسة عريقة في العمل الاجتماعي والإنمائي تحمل إسمه، في بيان، هجوماً شديد اللهجة على السياسيين من دون استثناء وخاصة النواب واصفاً إياهم ب “نواب النفايات”، ممن يحاولون تبييض صفحاتهم رغم كل مؤامراتهم بحق البلاد والعباد.

وحمَّل بيان الدكتور جيلبير المجبر النواب والزعماء السياسيين مسؤولية ما آلت إليه أوضاع البلاد الاقتصادية والاجتماعية وما أنتجته أزمة النفايات من تشويه خطير ومُتعمَّد للبيئة، حيث المماطلة في إيجاد الحلول فقط من أجل تمرير الصفقات وتجميع الأموال  غير المشروعة ولو على حساب الناس وصحتها وحقها في العيش بعيداً عن شبح الأمراض.

واعتبر بيان الدكتور المجبر أن هؤلاء الساسة لا يستحون او يخجلون من كل أفعالهم الملتوية والمشبوهة والمفضوحة، حتى نراهم اليوم يعتلون المنابر ويتلون بياناتهم الانتخابية وكأنهم ما ارتكبوا يوماً أبشع الجرائم بحق المواطنين وما حرموهم بسياساتهم العوجاء من أبسط حقوقهم في العيش الآمن والكريم، بعيداً عن الحاجة والعوز.

وأشار بيان الدكتور جيلبير المجبر إلى أن عدم ترشحه للانتخابات اتى من منطلق التفرغ للعمل الإنمائي بكل متفرعاته، مع الدعم والإسناد التام لبعض الوجوه التي يرى فيها مستقبلاً واعداً للبنان، فنكون بذلك شركاء في إيصال نظيفي الفكر مع البقاء تحت راية خدمة الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *