المجبر: لانزال اشد العقوبات بحق من تسول له نفسه العبث بامن اللبنانيين

المجبر: لانزال اشد العقوبات بحق من تسول له نفسه العبث بامن اللبنانيين

سأل الدكتور ​جيلبير المجبر​ انه “من يقف وراء استهداف والاعتداء الجيش اللبناني؟، ” من يريد العبث بأمن لبنان ومن يريد ان يزهق ارواح حامي هذا الوطن وليستنزف دماء اللبنانيين؟ “،مشيرا إلى ان “أمس الاول تعرض الجيش اللبناني لاعتداء جديد في الضنية في اطار دفعه لضريبة الدم عن حماية لبنان والدفاع عن اللبنانيين”، مستنكرا “هذه الجريمه الجبانة التي تستهدف جيشنا الباسل وهذا الاعتداء السافر بحق حامي ارضنا وعرضنا وبحق من يحافظ علي شرف اللبنانيين ويضحي بروحه وفاء لوطنه لبنان”.

وشدد على ان “اي اعتداء على الجيش اللبناني هو اعتداء على كرامة كل اللبنانيين دون تفرقة”، مطالبا بـ”انزال اشد العقوبات بحق من تسول له نفسه العبث بامن اللبنانيين، وقتل زهرة شباب بلدنا وقتل الساهر على أمن وأمان الشعب اللبناني”.

وشدد المجبر على أن “لبنان عصي عن ان تخترقه الايادي السوداء التي تريد الزج بالمواطنين وبالجيش اللبناني في اتون الفتنة والاقتتال بين ابناء البلد الواحد الذي هم خيرة الشباب المحب لوطنه”.

وهنأ المجبر الجيش اللبناني للعملية الخاطفة التي نفذها صباح اليوم وأوقف فيها الخلية التي اعتدت عليه في بقاعصفرين في الضنية، وتبين أنها خلية إرهابية تنتمي لتنظيم داعش الإرهابي.

وقال:” نؤكد مرة اخرى انه حين يمس الجيش اللبناني يصبح لبنان وشعب لبنان كله جيشا، ومن يريد ان يوقع الفتنة والغدر والاقتتال من جراء اعمالهم الارهابيه نقول لهم اصواتكم وافعالكم العابثة بالامن والمتضررة مما يشهده لبنان اليوم من وحدة وطنيه لن يكون لها صدى في نفس اي مخلص الى وطنه .

وابدى المجبر تقديره لدور المؤسسة العسكرية في حفظ البلاد والعباد، وحذر من محاولة تبرير اجرام القتلى لان من شأن ذلك استمرار استهداف الجيش من دون حسيب او رقيب وضرب أمن واستقرار لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *