الدكتور جيلبير المجبر وجه تحية للجيش: هو حماية لبنان وهو ضامن للطمأنينة

الدكتور جيلبير المجبر وجه تحية للجيش: هو حماية لبنان وهو ضامن للطمأنينة

وجه الدكتور جيلبير المجبر تحية اكبار واجلال ووفاء الى الجيش اللبناني لأنه أثبت وجوده، قادة وضباط وجنود، ووفاءه للمؤسسة العسكرية التي تحولت في ظل الفراغ الرئاسي وغياب الحكومة الى قوة وحماية وصيانة الوطن، مشيرا الى ان لبنان شهد اليوم بداية عهد جديد اعترف به كل اللبنانيين. وأشار المجبر في بيان له، أن الجيش هو حماية لبنان وهو ضامن للطمأنينة والأمان للمواطنين من المخاطر الأعداء وهذه قضية مقدسة وواجب أخلاقي وانساني.

لافتاً الى أنه لقد كان الجيش حريصا على ارواح الناس وممتلكاتهم في اثناء انشغال السياسيين بالمطامع والمصالح والخلافات الطائفية والمماطلة والعبث في أمور بعيدة عن مصالح الناس، فكان الجيش يحمي الأمن والاستقرار ويحمي أيضا الوحدة الوطنية، ولولا المؤسسة العسكرية لحصلت الفوضى والاحداثو كان من الممكن ان يكون لها تداعيات خطيرة جداً على الوطن.

ودعا المجبر إلى ان ننظر الى الجيش جميعاً على انه المؤسسة الوحيدة المتبقية القادرة على صون الأمن والسلم والوحدة الوطنية، وبالتالي علينا ان نعطيها المزيد من الاهتمام ولا نفرط بها، لافتاً الى أن المؤسسة العسكرية كانت وما زالت الملجأ الوحيد في اي وضع سياسي صعب، مع احترامي كل الجهات الأمنية في لبنان وبالتالي الحرص على الجيش يعني الحفاظ على وحدة لبنان، عشتم وعاش لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *